-->

القصرين: تخصيص 1950 مساعدة لفائدة العائلات محدودة الدخل والفقيرة بمناسبة شهر رمضان - سوفاس نيوز

خصصت اللجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي بالقصرين بمناسبة شهر رمضان، 1950 مساعدة في شكل قفة رمضان تحتوي على مواد غذائية متنوعة تقدر قيمة الواحدة بـ80 دينارا، وفق ما ذكره، اليوم الثلاثاء، المتصرف الجهوي للتضامن الإجتماعي، محمد علي أسودي.

وبيّن أسودي، في تصريح لـ(وات)، أنه سيتم قريبا توزيعها على مستحقيها من العائلات محدودة الدخل والفئات الهشة الغير منتفعة بالمنحة القارة وببطاقة العلاج المجاني بمختلف معتمديات الولاية، وذلك بعد ضبط قائمة المنتفعين من قبل المعتمدين ورؤساء وحدات الشؤون الإجتماعية، مبرزا أن المساعدات ستوزع بطريقة متفاوتة بين المعتمديات وحسب نسب الفقر في كل معتمدية.

وذكر، بالمناسبة، أن اللّجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي بالقصرين، برمجت هذا العام بمناسبة الشهر الكريم تنظيم مائدتي إفطار بكل من معتمديتي العيون وحاسي الفريد لفائدة المحتاجين والفقراء الغير قادرين على توفير أكلة رمضان، مبيّنا أنه سيتم بالنسبة لهذه السنة تقديم أكلة ساخنة من مطعم تم الإتفاق مع صاحبه مسبقا في آليات يجلبها المنتفع، وذلك تنفيذا لمقتضيات البروتوكول الصحي توقيا من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

ولفت، من جهة أخرى، إلى أن العائلات المعوزة المتمتعة بالمنحة القارة وببطاقة العلاج المجاني، سيتمتعون قريبا بمنحة خصصتها لهم وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وذلك عبر حوالات بريدية .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: