-->

رأسية يورينتي قرب النهاية تقود ليدز للتعادل مع ليفربول - سوفاس نيوز

سجل المدافع دييغو يورينتي هدفا بضربة رأس في الدقيقة 87 ليقود ليدز يونايتد للتعادل 1-1 مع ضيفه ليفربول في البطولة الانقليزية لكرة القدم مساء الاثنين بعد احتجاج لأصحاب الضيافة على دوري السوبر الأوروبي الجديد قبل انطلاق المباراة.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 53 نقطة من 32 مباراة متأخرا بنقطة عن تشيلسي الخامس الذي لعب 31 مباراة وبنقطتين عن وست هام يونايتد الرابع. واستمر ليدز عاشرا برصيد 46 نقطة.

وارتدى لاعبو ليدز قمصانا أثناء الإحماء تحمل عبارة “احصل على مكانك بشرف” إلى جوار شعار رابطة أبطال أوروبا في إشارة إلى حقيقة أن دوري السوبر المقترح الذي يضم 20 فريقا سيكون به 15 ناديا دائمين.

وقبل انطلاق المباراة على ملعب ايلاند رود? ?حلقت طائرة فوق الملعب تحمل لافتة تقول “لا لدوري السوبر”.

وضع ساديو ماني ليفربول في المقدمة في الدقيقة 31 بعد أن سدد الكرة في الشباك الخالية من 15 مترا بعد أن خدع ترينت ألكسندر أرنولد حارس ليدز إيلان ميلييه بعد تمريرة طويلة من ديوغو جوتا.

واقترب روبرتو فيرمينو من مضاعفة النتيجة في بداية الشوط الثاني لكن ليدز هدد مرمى الفريق الزائر وأهدر العديد من الفرص قبل أن يرتقي يورينتي فوق المدافعين ليسجل برأسه بعد ركلة ركنية من جاك هاريسون.

وأهدر البديل محمد صلاح فرصة من مسافة قريبة لليفربول قبل لحظات قليلة من تسجيل يورنتي أول أهدافه مع ليدز كما فرط أليكس أوكسليد-تشامبرلين في فرصة سانحة لخطف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع للفريق الزائر.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: