-->

الزمالك يفوز على المصري البورسعيدي 3-2 ويعزز صدارته - سوفاس نيوز

حقق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه النادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة مصر لكرة القدم.

وجاءت المباراة التي شهدت مشاركة الثلاثي التونسي حمزة المثلوثي والفرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري كاساسيين قوية ومثيرة، وكانت البداية لصالح النادي المصري من عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة الثانية حولها إيزي إيميكا بتسديدة قوية داخل الشباك.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 29 بعد عرضية من الجهة اليسرى فشل الحارس في التعامل معها لترتد الكرة إلى محمد عبد الغني الذي سدد بيمناه في المرمى.

وتألق حارس الزمالك محمد عواد بالتصدي لركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة 35 عن طريق حسن علي، والثانية في الدقيقة 40 عن طريق سعيدو سينبوري.

وقام الحكم محمود البنا بطرد أحمد رفعت لاعب المصري في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول لاعتدائه على المنافس قبل ان يحتسب بعدها ركلة جزاء للزمالك أهدرها أشرف بنشرقي بعد تصدي حارس المرمى.

وفي الدقيقة 60 ، منح أشرف بنشرقي الاسبقية للزمالك بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المصري عانقت شباك الحارس دعدور.

وتعرض لاعب الزمالك طارق حامد للاقصاء في الدقيقة 68 لتعمد الخشونة ضد المنافس ليتعادل المصري بعد دقيقة بضربة مقصية رائعة من إيزي إيميكا.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة سائرة نحو التعادل، اعلن الحكم عن ركلة جزاء للزمالك اقتنص بها أحمد زيزو هدف الانتصار للزمالك (90 زائد 8).

والفوز رفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في المركز الأول ليوسع الفارق الى 13 نقطة مع الأهلي الذي يملك 5 مباريات مؤجلة بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 39 نقطة في المركز الثالث.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: