-->

هذا فحوى لقاء المشيشي بممثلي الأحزاب والكتل النيابية المكونة للحزام البرلماني الداعم للحكومة - سوفاس نيوز

التقى رئيس الحكومة، هشام المشيشي، مساء امس الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، ممثلي الأحزاب والكتل النيابية الداعمة للحكومة، وفق ما جاء في بلاغ نشرته مصالح الاتصال والإعلام برئاسة الحكومة.

وأكد المشيشي خلال هذا اللقاء، الحرص على العمل المشترك بين الحزام السياسي وحكومته، والقائم على “أساس الاستماع لجملة من التصورات والمقترحات البناءة حول الأوضاع الاقتصادية والصحية والاجتماعية والسياسية وعلاقات التعاون في عدد من الميادين الاقتصادية، خاصة مع الشقيقة ليبيا”، حسب نص البلاغ.
وشدد على حرص الحكومة على الاستئناس بمقترحات مكونات المشهدين السياسي والنيابي والاجتماعي، والانفتاح على التصورات التي تحقق الانتظارات المرجوة في عدد من القطاعات، وتعلي مصلحة البلاد، “فوق الاعتبارات السياسية والحزبية”.
وثمّن المشيشي، بالمناسبة، المجهودات التشريعية التي يقوم بها نواب الشعب بمختلف مكوناتهم، وحرصهم على خدمة الشأن العام، من خلال المصادقة على القوانين والتشريعات التي تقرّها الحكومة، إضافة إلى أدوارهم الرقابية والاستماع إلى مواطني جهاتهم.
وحضر هذه الجلسة كل من عماد الخميري وأنور معروف (حركة النهضة)، وأسامة الخليفي وسميرة الشواشي (حزب قلب تونس)، وحسونة الناصفي وخير الدين الزاهي (كتلة الإصلاح) وسنية بالشيخ (حركة تحيا تونس)، ورضا شرف الدين والعياشي زمال (الكتلة الوطنية).
ويبلغ عدد النواب المنتمين إلى هذه الكتل البرلمانية لداعمة للحكومة، 119 نائبا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: