-->

ليفربول يتقدم للمركز الرابع بفوز ثمين على بيرنلي - سوفاس نيوز

تقدم ليفربول للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على مضيفه بيرنلي يوم الأربعاء ليتخطى ليستر سيتي بفارق الأهداف قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم في البطولة الانجليزية.

وهز روبرتو فيرمينو الشباك قبل دقيقتين من الاستراحة وضاعف ناثانيال فيليبس النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 52 قبل أن يسجل أليكس أوكسليد تشامبرلين هدفا رائعا ليحقق ليفربول الانتصار الرابع على التوالي.

وبهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي الخامس بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 67 نقطة.
وعلى الرغم من عدم أهمية المباراة بالنسبة لبيرنلي الذي ضمن البقاء كان هو الطرف الأفضل في عودة الجماهير باستاد ترف مور ومرت تسديدة كريس وود بجوار المرمى بقليل.

لكن الفريق الزائر أهدر فرصتين من تياجو ألكانتارا ومحمد صلاح. وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول تسديدة الجناح دوايت ماكنيل من 25 مترا.
وتقدم بهدف فيرمينو بعد عمل رائع من ساديو ماني وآندي روبرتسون.

وسجل فيليبس لليفربول بضربة رأس متقنة بعد تمريرة عرضية من ماني من جهة اليسار قبل أن يكمل البديل أوكسليد-تشامبرلين الثلاثية من مجهود فردي رائع.

ويواجه فريق المدرب يورجن كلوب منافسه كريستال بالاس في آنفيلد يوم الأحد بينما يلعب تشيلسي مع مضيفه أستون فيلا ويستضيف ليستر منافسه توتنهام.
وقال روبرتسون “نتألق ونحن تحت الضغط. هذا فريق كبير والجماهير تطلب الفوز دائما.

“وصلنا إلى أعلى مستوى في الوقت المناسب. الأحد سيكون بمثابة نهائي لنا وليستر وتشيلسي. منحنا أنفسنا فرصة بعد استبعادنا من قبل الكثيرين. لكن نحن بحاجة إلى تقديم أفضل ما لدينا (أمام بالاس)”.

وتأهل مانشستر سيتي البطل ووصيفه مانشستر يونايتد بالفعل إلى دوري الأبطال.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: