-->

توزر: تسجيل 03 وفيات و20 اصابة جديدة بفيروس “كورونا” - سوفاس نيوز

أحصت الإدارة الجهوية للصحة بتوزر، 03 وفيات جديدة ناجمة عن الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، توفي شخصان منهم في المنزل وتبين بعد ذلك حملهما للفيروس، وحالة وفاة ثالثة سجلت مساء الثلاثاء في قسم الإنعاش، ليرتفع بذلك مجموع الوفيات الناجمة عن الفيروس الى 184 حالة وفاة، وفق ما ذكره رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية للصحة فؤاد براني ل(وات).

وبين نفس المصدر أنه تم تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد من بين 86 نتيجة تحليل أي بنسبة إيجابية قدرها 20 بالمائة، ليبلغ مجموع الإصابات منذ ظهور الجائحة 8335 إصابة من بينهم 8303 حالات تعافي الى جانب إيواء 09 مصابين في المستشفيات.

وبلغ مجموع الأشخاص الذين تحصلوا على جرعات التطعيم ضد فيروس “كورونا” 11313 شخصا بما فيهم الأشخاص الذين تلقوا التطعيم في إطار حملات متنقلة، وتمتع 3928 شخصا بالجرعة الثانية من اللقاح.

وأشار ممثل الإدارة الجهوية للصحة الى أن الاقبال على التلقيح تراجع منذ يوم أمس وهو تاريخ انطلاق تقديم التطعيم بواسطة اللقاح الصيني “سينوفاك”، واكد أن جميع اللقاحات لها نفس النتيجة ولها نفس نسبة منع الاختطار، داعيا المواطنين الى القيام بتلاقيحهم في مواعيدها.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: