-->

توزر-كوفيد19: تسجيل 24 إصابة جديدة واستقرار في عدد الوفيات منذ 4 أيام - سوفاس نيوز


رصدت الإدارة الجهوية للصحة بتوزر 24 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” من مجموع 147 بين تحليل مخبري وتحاليل سريعة أي بنسبة إيجابية قدرها 16 بالمائة، وبذلك يسجل الوضع الوبائي في الجهة استقرارا منذ مدة، وفق ما ذكره رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية للصحة، فؤاد براني، ونبّه براني، في تصريح لـ”وات” الى ضرورة الحفاظ على نسق المؤشرات الإيجابية بمواصلة الاحتياط وخصوصا تجنب التجمعات في المناسبات العائلية.

وأشار نفس المصدر الى أن اجمالي الإصابات المسجلة في الجهة منذ ظهور الجائحة بلغ 8223 إصابة تعافى منها 8151 شخصا فيما لم تسجل الجهة وفيات جديدة ناجمة عن الإصابة بالفيروس طيلة 4أيام ليستقر عدد الوفيات عند 176 حالة.

كما حافظت حالات الايواء في المستشفيات على نفس المؤشرات من خلال إيواء 13 مصابا يتوزعون الى 2 في قسم الإنعاش الطبي، و5 في قسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بتوزر، و3 في كل مستشفى دقاش ومستشفى نفطة.

وتطوّر عدد الأشخاص الذين تحصلوا على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” إلى 7576 شخصا، الى جانب 3800 شخصا وقع تطعيمهم عن طريق الحملات المتنقلة، فيما بلغ مجموع الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية من اللقاح 2916 شخصا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: