-->

فيفو إنرجي تونس وشركة النقل للسيارات تتحدان من أجل أفضل أداء - سوفاس نيوز

أبرمت كل من شركة فيفو إنرجي تونس، وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال في تونس، وشركة النقل للسيارات، عقد شراكة جديد يحمل عنوان “متحدان من أجل الأداء الأفضل”. وقد تم إبرام الاتفاق في قصر النجمة الزهراء الجميل بمدينة سيدي بو سعيد.

ويمثل عقد الشراكة هذا حقبة جديدة بالنسبة إلى سيارات أودي في تونس، التي ستوصي من هنا فصاعدا باستخدام وقود شل V-Power وصيانة هذا الصنف من السيارات باستخدام زيوت شال هليكس المصنعة بتكنولوجيا PurePlus المستخرجة من الغاز الطبيعي. ويُعدّ هذان المنتجان من أفضل ما في السوق في أنواع الوقود والزيوت، حيث يستخدمان من قِبل ألمع وأشهر مصنعي السيارات، وذلك قصد تحقيق الأداء الأفضل

انتظم حفل إبرام هذه الشراكة بحضور السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي، والسيد إبراهيم دباش، الرّئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات، إضافة إلى مسؤولين عن الشريكين وضيوفهما. وقد صرّح السيد محمد بوقريبة، بفخر واعتزاز، “يشرفني أن نشهد توطيد علاقتنا مع شركة النقل للسيارات، وهو ما سيمكننا من تقديم تجربة شاملة وكافية للحرفاء المتميزين ممن يمتلكون سيارات العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع، مع ضمان جودة الخدمات المتأتية من اتحاد علامتين تجاريتين متميزتين تهدفان إلى تحقيق أقصى درجات الأداء.”

من ناحيته، صرح السيد إبراهيم دباش، “يربط عقد الشراكة الاستراتيجية هذا ما بين شريكين رائدين في قطاعات نشاطهما، ومتحصلين على جائزة “أفضل خدمة للحرفاء لعام 2021″. وتوجهنا هذه الشراكة مع شال تونس نحو تحديات جديدة. إذ أنّ التزامنا المشترك هو تقديم أرقى الخدمات لحرفائنا وتلبية كامل متطلباتهم، بفضل تميز علامة أودي وتفوق منتوجات شال في تونس.”

والجدير بالذكر أن هذه الشراكة، التي فُعِّلت في السابق على الصعيد الدولي ما بين شركتي فيفو إنرجي وأودي أي جي، رأت النور في تونس بفضل العمل المستمر والجهود المبذولة من قِبل الشركتين. وقد وضع حجر أساسها الأول إنجاز أول مركز خدمات سريعة مصادق عليه من قبل علامةVolkswagen في محطة خدمات ، وكان ذلك منذ أربع سنوات في محطة خدمات شال بمقرين. ومكنت أولى ثمار الشراكة بين فيفو إنرجي والنقل للسيارات من الجمع ما بين العلامة الرائدة في سوق السيارات الفاخرة لـ 6 سنوات متتالية، وزيوت شال هليكس. وستتواصل هذه الشراكة فاتحة حقبة جديدة ستقدم خلالها الشركتان حلولا شاملة سعيا لنيل رضا سائقي السيارات.

كما ستشمل هذه الشراكة برامج تسويق مشتركة وتوصيات من شأنها مساعدة الحرفاء على اختيار أفضل الخدمات لسياراتهم من بين مقدمي الخدمات المعتمدين.

وقد امتاز حفل توقيع الشراكة بأجواء احتفالية متميزة أضفت على الحضور لمسة من التفاؤل والإيجابية.

أملنا أن تكلل هذه الشراكة بالنجاح بما فيه خير حرفاء علامتي شال وأودي.

للتواصل مع وسائل الإعلام، شركة فوفي إنرجي تونس:

سنيا دمق بن مراد، مديرة الاتصال –  شركة فيفو إنرجي تونس

الهاتف: +216 22 334 636. البريد الإلكتروني: sonia.dammak@vivoenergy.com.

للتواصل مع وسائل الإعلام، شركة النقل للسيارات:

أمين تنقور، رئيس قسم التسويق  -شركة النقل للسيارات

الهاتف: +216 29 844 736. البريد الإلكتروني: amine.tangour@ennakl.com.

ملاحظات للمحررين:

حول فيفو إنرجي تونس

تزاول فيفو إنرجي أنشطتها وتسوق منتجاتها في دول شمال وغرب وشرق وجنوب إفريقيا. وتمتلك المجموعة شبكة تضم أكثر من 2300 محطة خدمة في 23 دولة تعمل تحت علامتي Shell و Engen وتصدر الزيوت إلى بلدان أفريقية أخرى.

هذا و توفّر الشركة لحرفاء محطاتها المحروقات، وزيوت المحرّكات، وخدمات الاستخلاص بواسطة البطاقات، ومغازات، ومطاعم و مقاهي وغيرها من الخدمات، مثل تغيير الزيوت، وغسيل السيارات.

كما توفّر المحروقات والزيوت  وغاز البترول المسيّل (GPL)  للمؤسسات المشتغلة في قطاعات مختلفة مثل البحرية، والمناجم، والمصانع والبناء والكهرباء والنقل وتجار الجملة.

وتوظف الشركة ما يقارب 2700 شخصًا وتتوفّر على طاقة تخزين للمحروقات تقدّر بحوالي 1000 000  متر مكعب.

يقوم المشروع المشترك للمجموعة شال أند فيفو لوبريكانس ، Shell and Vivo Lubricants BV ، بتوفيروخلط وتغليف وتزويد زيوت العلامة التجارية “شال”.

وتم إدراج فيفوإنرجي بي آل سي  لأول مرة في بورصة لندن ، وهي عضو في مؤشر  الأوراق المالية FTSE 250، مع إدراج ثانوي في بورصة جوهانسبرج.

لمزيد من المعلومات حول “فيفو إنرجي تونس”، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.vivoenergy.com

 

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: