-->

عاجل: هذا ما كشفته التحقيقات بخصوص قضيّة الظرف المسموم - سوفاس نيوز

أعلنت الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة والناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان خلال جلسة عمل انعقدت أمس الخميس 24 جوان 2021 بمقر وزارة العدل، أنه تم ختم الأبحاث في الواقعة المتعلقة بشبهة استهداف رموز الدولة تبعا لحادثة الظرف المسموم ودسّ مادة مشبوهة بعجين الخبز، وصدر قرار بالحفظ لعدم كفاية الحجة.

وأشارت إلى أنّ نتائج الاختبارات الفنية المجراة على الظرف المسموم جاءت سلبية وما تزال الاستقراءات بشأن هذا الملف متواصلة.

ويأتي ذلك في إطار تفاعلها مع ملاحظات النواب واستفسارات أعضاء مكتب اللجنة القارة التشريعية لتنظيم الإدارة و شؤون القوات الحاملة للسلاح يسري الدالي (رئيس اللجنة) وآمنة حميّد (مقررة) ويمينة الزغلامي، وأعضاء من مكتب اللجنة الخاصة للأمن والدفاع، نور الدين العرباوي (رئيس اللجنة) وماهر زيد (نائب الرئيس) ونبيل حجي (مقرر)، كما حضر الجلسة رئيس ديوان وزيرة العدل وعدد من سامي إطارات وزارتي العدل والداخلية.

وأوضحت وزيرة العدل بالنيابة أنّ قضيّة “دسّ مادة مشبوهة بعجين الخبز والظرف المسموم”حظيت بمتابعة من قبل النيابة العمومية والجهات القضائية وفُتحت في شأنها تحقيقات قضائية منذ حدوثها وتكفلت بها الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: