-->

بنزرت: وفاة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات غرقا بشاطئ الميناء بغار الملح - سوفاس نيوز

شهد شاطئ الميناء بغارالملح، اليوم الخميس، أولى حالات الوفاة غرقا لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وأصيل منطقة المنيهلة من ولاية منوبة، كان قدم للسباحة رفقة عدد من أفراد عائلته، وفق ما أفاد به مراسل “وات” بالجهة، مصدر محلي مسؤول.

وأوضح المصدر ذاته أن الأبحاث الأولية أشارت إلى أن جدة الطفل كانت أول شخص يتفطن اليه وهو يطفو على سطح الماء فاقدا للوعي، فحاولت إنقاذه مستنجدة بعناصر وحدات الحماية المدنية المتواجدين بالمكان، لكن يد المنون كانت أسبق من الجميع.

وأضاف أن وحدات الحرس البحري التابعة لمركز الميناء بغار الملح، تولت نقل جثة الهالك للمستشفى المحلي حسان بالخوجة برأس الجبل، أين تم عرضه على طبييب الصحة العمومية الذي أقرً بوفاة الطفل نتيجة الغرق.

كما تولت النيابة العمومية الإذن بتسليم جثة الطفل لأهله من أجل لاستكمال اجراءات الدفن، عقب إتمام بقية الإجراءات القانونية في قضية الحال، وفق المصدر ذاته.

يذكر أن الجهة البحرية بولاية بنزرت شهدت، رغم الاستعدادات الجهوية والمحلية والتحذيرات الرسمية والمجتمعية بشأن التوقي والانتباه الجيد من مخاطر السباحة في الشواطئ المحروسة وغيرها، حتى واقعة اليوم، وفاة 6 أشخاص غرقا، من بينهم 4 أطفال، 3 منهم بشاطئ البواخر بمعتمدية منزل جميل.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: