-->

رسميا إنتخاب تونس عضوا بالإتحاد الدولي للمهندسين المعماريين - سوفاس نيوز

حققت تونس اليوم فوزا آخرا على مستوى تميز كفاءاتها وتموقعها على الصعيد العالمي في مختلف المجالات لا سيما الهندسة المعمارية، وتم إنتخابها رسميا عضوا بالإتحاد الدولي للمهندسين المعماريين وهو منظمة مهنية تضم نحو 3.2 مليون مهندس معماري من كافة أنحاء العالم.

وبمناسبة إنعقاد الجلسة العامة للإتحاد العالمي للمهندسين المعماريينUIA Rio 2021 ، لأول مرة على الخط من 18 إلى 28 جويلية 2021، تم الإعلان عن إنتخاب تونس عضوا بالإتحاد الدولي للمهندسين المعماريين في شخص السيد محمد صحبي قرجي رئيس مجلس هيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية والسيدة ريم زعبار الكاتبة العامة لمجلس الهيئة، كعضو وعضو مساعد للاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين عن الإقليم V وتمثيل القارة الإفريقية ب160 صوتا.

وبهذه المناسبة نقدم خالص التهاني للسيد رئيس الهيئة والسيدة الكاتبة العامة وكافة المهندسين المعماريين التونسيين بهذا المنصب العالمي.
كما نتوجه بالشكر لكافة الهيئات المهنية الصديقة التي وضعت ثقتها في هيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية وقاموا بدعم المرشحين التونسيين، خاصة منها الهيئات المهنية الأعضاء في الإتحاد الإفريقي للمهندسين المعماريين UAA وفيدرالية المهندسين المعماريين الفرنكوفونيين بإفريقيا FAFA والإتحاد المتوسطي للمهندسين المعماريين UMAR.

وبذلك استعادت تونس ، العضو المؤسس للاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين ، مكانتها بعد غياب لأكثر من 10 سنوات وستستمر في التألق صلب هذه الهيئة الدولية.
ونتمنى لتونس تواصل إشعاع كفاءاتها على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: