-->

افتتاح فضاء جديد لاتصالات تونس - سوفاس نيوز

سعيا منها لمزيد تعزيز تموقعها التجاري، افتتحت اتصالات تونس يوم 28 جوان 2021 فضاءها التجاري الرابع عشر بولاية تونس الموجه لحرفائها من الأفراد والمؤسسات.

واختارت اتصالات تونس تركيز فضائها الجديد المسمى “ابن خلدون” بقلب مدينة تونس في شارع شارل ديغول لإسداء خدمات متطورة تستجيب للديناميكية والحركية التجارية بالمنطقة.

وأفاد المدير المركزي باتصالات تونس لمنطقة تونس الكبرى السيد عبد الستار الصالحي أن المبادرة بتركيز الفضاء التجاري الرابع عشر علاوة على نقطتي بيع تؤمنان عملهما بولاية تونس يكرّس حرص المؤسسة على مواكبة نسق تطور عدد الحرفاء بالجهة والالتزام بخدمتهم على نحو أكثر قربا وأريحيّة ومزيد الاستجابة لتطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأضاف المدير الجهوي لاتصالات تونس بتونس السيد عبد الناصر الجديدي أن هذا الفضاء التجاري بوسط مدينة تونس يعدّ واحدا من فضاءات اتصالات تونس المميّزة والمهيئة وفق أرقى معايير الجودة ومقاييس القرب من الحرفاء أفرادا كانوا أو مؤسسات.

ويسدي هذا الفضاء سائر الخدمات الاتصالية للمشغل الوطني على غرار بيع الأجهزة الهاتفية والاشتراك بشبكات اتصالات تونس للهاتف القار والجوال وخدمات الأنترنت وشحن الرصيد.

وتجدر الإشارة الى أن اتصالات تونس ستتولى لاحقا القيام بحملة تنشيطية وتحسيسية للاحتفال بانطلاق نشاط هذا الفضاء الجديد ولمزيد التعريف بخدماته حال تحسن الظروف الصحية بالبلاد.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: