-->

بنفيكا يهزم أيندهوفن في تصفيات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا - سوفاس نيوز

اقترب بنفيكا من التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على ضيفه أيندهوفن، بينما فاز عشرة لاعبين من يانج بويز 3-2 على فرنسفاروش في ذهاب الدور الأخير من التصفيات اليوم الأربعاء.
وفي مباراة اخرى، منحت ثنائية عن طريق فيلكو بيرمانشيفيتش ويو إنجي بيرجيت الفوز لمالمو 2-صفر على ضيفه لودوجورتس رازجراد.
ومنح رافا سيلفا فريقه بنفيكا هدف التقدم بعد عشر دقائق من البداية على ضيفه أيندهوفن في مباراة جمعين بين بطلين سابقين لأوروبا، قبل أن يضاعف يوليان فيجل النتيجة، بينما قلص كودي جاكبو الفارق للفريق الهولندي في الدقيقة 51.
وضغط أيندهوفن في الشوط الثاني لكن أوديسياس فلاخوديموس حارس بنفيكا أنقذ مرماه من فرصتين خطيرتين ليحرم الضيوف من التعادل.
وتقدم فرنسفاروش مبكرا على ملعب يانج بويز عبر فرانك بولي، الذي حافظ على آمال فريقه المجري في التأهل لدور المجموعات عندما جعل النتيجة 3-2، بعدما سجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف متتالية.
وبعدما أدرك إيليا ميشاك التعادل ليانج بويز، أهدر ميرتو أوزوني ركلة جزاء لفرنسفاروش، لكنها أسفرت عن طرد مباشر للمدافع سيلفان هفتي بعد عرقلته لإندري بوتكا داخل المنطقة.
لكن تسديدة مباشرة رائعة من فنسن سييرو واخرى أرضية زاحفة عن طريق أوليسيس جارسيا جعلت النتيجة 3-1 ليانج بويز، قبل أن يطلق بولي تسديدة هائلة من مسافة 20 مترا للضيوف سكنت الشباك.
وسيطر مالمو على مباراته مع ضيفه لودوجورتس ليفتتح بيرمانشيفيتش الأهداف بتسديدة مباشرة قوية في الدقيقة 26 قبل أن يكمل بيرجيت الثنائية بعد مرور ساعة من البداية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: