-->

عاجل: الداخلية تكشف تفاصيل جريمة حي الخضراء.. - سوفاس نيوز

على إثر ورود مكالمة هاتفيّة يوم 04 أوت 2021 على منطقة الأمن الوطني بالمنزه مفادها تعرّض شخص (47 سنة قاطن الجهة) إلى الإعتداء بالعنف الشديد بواسطة سلاح أبيض.

تمّ إيلاء الموضوع الأهميّة اللازمة وقامت الوحدات التابعة للوحدة الأمنيّة المذكورة بالتنقل على عين المكان أين تمّ العثور على المتضرّر مُلقى بحالة إغماء والدّماء تنزف منه بغزارة وبحلول الوحدات التابعة للدّيوان الوطني للحماية المدنيّة وفحصه تأكّدت وفاته.

بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة وسماع إفادات عدد من الشهود تبيّن أن مناوشة جدّت بين الهالك وأحد معارفه تولّى إثرها الأخير استلال آلة حادّة (سكين) من بين طيّات ثيابه والإعتداء بها مباشرة على الهالك بأماكن متفرّقة من جسده.

بمزيد تكثيف التحرّيات والأبحاث تمكّنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمنزه من التعريف بالمظنون فيه (30 سنة قاطن بجهة نفزة ولاية باجة وحاليّا بجهة حي الخضراء تونس العاصمة) وتحديد مكان تواجده (متخفيا بالغابة المحاذية للمركب الرياضي بالمنزه) وبنصب كمين مُحكم أمكن إلقاء القبض عليه وحجزت لديه أداة الجريمة، وبالتحرّي معه اعترف بما نُسب إليه.

بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “القتل العمد مع سابقيّة الإضمار” ومواصلة الأبحاث معه.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: