-->

“Orange Job Fair” الصالون الرقمي للتشغيل.. منصة رقمية للتوظيف والتواصل بين المواهب الرقميّة الشابة والمهنيين في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال لتعزيز تشغيلية الشبان وتيسير اندماجهم المهني - سوفاس نيوز

في إطار دعم تشغيلية الشبان وتيسير اندماجهم في الحياة المهنية وتوفير أفضل السبل للنفاذ إلى فرص الشغل، يطلق مركز أورنج للتطوير والأبتكار الرقمي Orange Digital Center والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والقطب التكنولوجي بصفاقس Technopole de Sfax النسخة الأولى من الصالون الرقمي “Orange Job Fair”، وهو صالون 100٪ رقمي للتشغيل ومنصة رقميّة للتبادل والمشاركة والتواصل والتوظيف بين المواهب الرقمية الشابة والمهنيين في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال.

وستنتظم النسخة الأولى من الصالون الرقمي “Orange Job Fair”، يوم 2 سبتمبر 2021 على المنصة الرقمية FabEvent للشركة الناشئة FabSkill التي تمّ تسريع نموها في إطار برنامج تسريع نمو الشركات الناشئة Orange Fab Tunisie التي ستتيح للمشاركين سواء من الشبان المترشحين والمهنيين بالاستفادة بأفضل الفرص من مقر إقامتهم أومن مكاتبهم.

وفي هذا الإطار يمكن للشركات من التواصل بسهولة مع الملفات الشخصية المؤهلة مع تركيز “غرف” افتراضية تحت تصرفها لإجراء المقابلات والمحادثات مباشرة.

وبالنسبة للشبان المترشحين سيتمّ وضع جميع الأدوات والاليات على ذمتهم بهدف تعزيز وتثمين مهاراتهم ومكتسباتهم المعرفية والتوجه نحو الشركات لمنحهم خبرة مهنية تتناسب مع تطلعاتهم وانتظارتهم.

و للإشارة فإن مركز أورنج للتطوير والأبتكار الرقمي Orange Digital Center يضع على ذمة للشركات المشاركة في الصالون الرقمي “Orange Job Fair” مجموعة من الكفاءات الشابة الباحثين عن شغل والذين تمت مرافقتهم وتدريبهم من قبل خبرائه.

فإذا كنتم مؤسسة أو شركة ناشئة تبحث عن الكفاءات الشابة والمهارات النادرة القادرة على تقديم القيمة المضافة لنشاطكم يمكنكم المشاركة في الصالون الرقمي “Orange Job Fair” عن طريق إرسال بريد إلكتروني على الموقع التالي : orange.digitalcenter@orange.com

وإذا كنتم من طالبي الشغل سواء شاب أو شابة وبصدد البحث عن فرص عمل أو فرصة لإجراء تربص في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال ، يمكنكم التسجيل على الرابط التالي: https://ift.tt/2VShpBo

اخر أجل للتسجيل يوم الإثنين 23 أوت 2021، الأماكن محدودة!

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: