-->

رابطة ابطال اوروبا : ليفاندوفسكي ومولر يقودان بايرن لفوز سهل في برشلونة - سوفاس نيوز

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين وأضاف توماس مولر هدفا ليفوز بايرن ميونيخ بسهولة 3-صفر في برشلونة في افتتاح مشواره برابطة أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء في مباراة كشفت مجددا الفارق الكبير في المستوى الفني بين الناديين.

ومنح مولر التقدم لبايرن في الدقيقة 34 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع إيريك غارسيا ودخلت مرمى الحارس مارك-أندريه تير شتيغن.

وسجل ليفاندوفسكي هدف بطل ألمانيا الثاني في الدقيقة 54 بعد متابعة تسديدة جمال موسيالا المرتدة من القائم وسط ضغط كبير من لاعبي بايرن في منتصف ملعب أصحاب الأرض في الشوط الثاني.

وحسم المهاجم البولوني الانتصار بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 حيث استحوذ على الكرة داخل المنطقة بعدما ارتدت من القائم وراوغ الدفاع ثم سدد في مرمى الحارس تير شتيجن ضمن المجموعة الخامسة.

ولم تكن النتيجة مأسوية لبرشلونة مثل الهزيمة 8-2 أمام بايرن في دور الثمانية لرابطة الأبطال قبل موسمين لكن الأداء كان فقيرا حيث لم يكن الفريق قادرا على مقارعة عملاق ألمانيا.

وقال رونالد كومان مدرب برشلونة “لا يمكنني الشكوى بخصوص أداء الفريق لكن الفارق الفني كبير بين الفريقين”.

وأضاف “هناك فريق يلعب معا منذ فترة طويلة وأصبح أقوى بعد الدفع بلاعبين من مقاعد البدلاء. نحن لدينا الكثير من اللاعبين الشبان الذين سيتحسن مستواهم في السنتين أو الثلاث سنوات المقبلة”.

وتابع “من الصعب جدا قبول ذلك لكن أتمنى أن تتحسن الأمور بمجرد أن يعود اللاعبون من الإصابة”.

ومع إحباط أصحاب الأرض خلال اللقاء، فرض بايرن سيطرته مجددا على برشلونة، الذي خسر أيضا أمام العملاق الألماني 3-صفر في كامب نو في قبل نهائي رابطة الأبطال 2013.

وقال مولر “هناك الكثير من السعادة باللعب هنا. استمتع اللاعبون بالأمر. عندما تفوز هنا 3-صفر فهذه إشارة مهمة. نحن سعداء حقا. لم نمنح المنافس إلا القليل جدا من الفرص ومع التقدم إلى الأمام كان بوسعنا تسجيل هدف أو هدفين إضافيين”.

وبدأ برشلونة بشكل واعد في أول مباراة في رابطة الأبطال بحضور المشجعين في كامب نو منذ ديسمبر 2019 لكن رغم السماح بحضور 40 ألف مشجع بسبب قيود فيروس كورونا، فإن عدد الحاضرين كان أقل في ظل ابتعاد كثيرين بعد رحيل ليونيل ميسي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: