-->

برشلونة يخسر بثلاثية أمام بنفيكا - سوفاس نيوز


تلقى برشلونة خسارة كبيرة خارج أرضه 3-صفر أمام بنفيكا يوم الأربعاء ليزداد الضغط على مدربه رونالد كومان مع تراجع آمال الفريق الإسباني في الاستمرار بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بدون نقاط من مباراتين، متأخرا بست نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ، وأربع عن بنفيكا.
وقال سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة “في نهاية اليوم، من السهل التخلص من المدرب، لكن الجميع يتحمل المسؤولية. الحقيقة أننا في وضع حرج.
“خضنا مباراتين فقط في دور المجموعات. نحتاج للتركيز من أجل تطوير وتحسين الأداء. نحن بحاجة للفوز بالمباراتين المقبلتين أمام دينامو كييف وننتظر كيف ستكون اخر مباراتين. لا يزال أمامنا مشوار طويل في البطولة ونحتاج للمحاولة والتحلي بالإيجابية”.
وبدأت المباراة بشكل سيء للنادي القطالوني عندما افتتح داروين نونيز التسجيل بعد ثلاث دقائق من البداية بتسديدة متقنة ومنخفضة إلى جوار القائم من مدى قريب.
وتصدى المدافع لوكاس فيريسيما لمحاولة من لوك دي يونج من مدى قريب، إذ بدا برشلونة قريبا من العودة للمباراة، لكنه كان الطرف الأضعف طوال اللقاء.
وتلخصت محنة برشلونة بعد نصف ساعة من البداية عندما استبدل كومان المدافع جيرار بيكي، الذي حصل على إنذار وكان محظوظا لتجنب حصوله على الثاني ومن ثم طرده، ودفع بلاعب الوسط جافي البالغ عمره 17 عاما.
وكاد نونيز أن يضيف الهدف الثاني بعد خمس دقائق من نهاية الاستراحة عندما ارتدت تسديدته بعيدة المدى من القائم بعد تجاوز الحارس مارك-أندريه تير شتيجن.
وقبل 21 دقيقة من النهاية نجح فريق المدرب جورج جيسوس في إضافة الهدف الثاني عبر رافا سيلفا بتسديدة من مدى قريب، بعدما تصدى تير شتيجن لمحاولة من جواو ماريو.
وضاعف نونيز رصيده من الأهداف بركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد احتساب حكم الفيديو لمسة يد على سيرجينو ديست داخل المنطقة.
وحصل إيريك جارسيا على الإنذار الثاني قبل ثلاث دقائق من النهاية، لتتحول الليلة السيئة لبرشلونة إلى الأسوأ، وسيغيب المدافع عن مباراة فريقه المصيرية على أرضه أمام دينامو كييف الشهر المقبل.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: