-->

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يحقق فوزه الأول - سوفاس نيوز


حقق برشلونة الاسباني فوزه الاول في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجاء على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات .
احرز هدف برشلونة الوحيد مدافعه جيرارد بيكيه في الدقيقة 36 .

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقا بفارق نقطتين على دينامو كييف، الذي تراجع للمركز الرابع الاخير برصيد نقطة واحدة.

وكان برشلونة استهل مسيرته في المجموعة بالخسارة صفر / 3 أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية.

وسبق للفريقين ان التقيا في دور المجموعات للمسابقة القارية في الموسم الماضي وفاز برشلونة على ملعبه ذهاباً 2-1، قبل أن يكرر انتصاره إياباً برباعية نظيفة.
في المقابل، فشل دينامو كييف في تحقيق فوزه الأوّل في المسابقة هذا الموسم بعدما تعادل سلباً مع بنفيكا، قبل أن يتعرض لخسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام بايرن ميونخ في الجولة الثانية .

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة السابعة عزز ريد بول سالزبورج النمساوي صدارته ترتيب المجموعة بفوزه 3 / 1 على ضيفه فولفسبورج الألماني .

أحرز الألماني كريم عضيمي هدفا مبكرا لسالزبورج في الدقيقة الثالثة لكن سرعان ما أدرك فولفسبورج التعادل عن طريق لوكاس نميشا في الدقيقة 15، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .. وفي الشوط الثاني، أضاف السويسري نوا أوكافور الهدف الثاني للفريق النمساوي في الدقيقة 65، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثالث لسالزبورج في الدقيقة 77 .

ورفع ريد بول رصيده إلى 7 نقاط في قمة الترتيب، فيما يحتل أشبيلية الإسباني المركز الثاني برصيد نقطتين ويأتي فولفسبورج ثالثا برصيد نقطتين ثم فريق ليل الفرنسي في المركز الرابع الاخير بنقطة واحدة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: