-->

الإذن بتوفير الإحاطة لعضوتي مجلس نواب الشعب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال وإحدى زميلاتها - سوفاس نيوز

سيتم توفير الإحاطة لعضوتي مجلس نواب الشعب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال وإحدى زميلاتها، في انتظار الحل النهائي لهذا الوضع الذي تعيشه البلاد، وذلك بإذن من رئيس الدولة، وفق إعلام صادر اليوم الأربعاء، عن وزارة الشؤون الاجتماعية.

ولفت نص الإعلام إلى أن رئيس الجمهورية أكد على أن الجوانب الإنسانية قبل كل اعتبار وأنه يعمل على الإحاطة بكل المواطنين والمواطنات على أساس العدل والمساواة إلى غاية صياغة تصور جديد للضمان الإجتماعي حتى لا يبقى أحد دون إحاطة اجتماعية مهما كان مركزه و مهما كانت أوضاعه الاقتصادية والاجتماعية.

ويذكر أنّ عضوة مجلس النواب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال كانت قد صرّحت أمس الثلاثاء لإذاعة “موزاييك” الخاصة، أنها فوجئت برفض مصالح الصندوق الوطني للتأمين عن المرض ” الكنام” تمكينها من جرعة علاج مرض السرطان بسبب إيقاف جرايتها علما وأنها موظفة طيلة 25 سنة ولم تستأنف إلى اليوم عملها في وظيفتها.

ويشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أصدر يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا يتعلق بـتدابير استثنائية على رأسها مواصلة تعليق جميع اختصاصات مجلس نواب الشعب، ومواصلة رفع الحصانة البرلمانية عن جميع أعضائه، ووضع حد لكافة المنح والامتيازات المسندة لرئيس مجلس نواب الشعب وأعضائه فضلا عن مواصلة العمل بالتدابير الخاصة بممارسة السلطة التشريعية، والتدابير الخاصة بممارسة السلطة التنفيذية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: