-->

أنس جابر تحافظ على المركز السابع عالميا وتقرر عدم السفر الى “غوادلاخارا” لخوص الدورة الختامية لتنس اللاعبات المحترفات لموسم 2021 - سوفاس نيوز

حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر على المرتبة السابعة عالميا في أحدث تصنيف لرابطة محترفات التنس.

وقالت انس جابر في كلمة توجهت بها الى مشجعيها عبر صفحتها على “فايس بوك” انها تاسف لقرار انهاء مشاركاتها خلال العام الجاري 2021 وانها لن تسافر الى “غوادلاخارا” كمعوضة في الدورة الختامية لموسم دورات لاعبات التنس المحترفات والتي تشارك فيها اللاعبات الثماني الافضل . واضافت انها تحتاج مزيدا من الوقت لحسن الاستعداد للموسم المقبل وعلاج اصابة على مستوى المرفق. واكدت على انها فخورة بما حققته لبلوغ افضل ترتيب لها في مسيرتها.

وكانت أنس جابر قد قفزت الى المرتبة السابعة منذ بداية شهر نوفمر الجاري، بعد أن جمعت 3455 نقطة، متفوقة بذلك على عدد هام من بطلات الغراند سلام و بطلات مسابقات الماسترز، على غرار البولونية ايغا سويتاك صاحبة المركز 9، و الأمريكية صوفيا كينن صاحبة المركز 12 و اليابانية نعومي أوساكا صاحبة المركز 13 والأكرانية ايلينا سفيتولينا صاحبة المركز 15، و الألمانية أنجيلك كربر صاحبة المركز 17 و التشيكية بيترا كفيتوفا صاحبة المركز 18 و البريطانية ايما رادوكانو صاحبة المركز 20.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: