-->

المنتخب التونسي لكرة القدم يسافر اليوم الى غينيا الاستوائية بوفد يضم 22 لاعبا - سوفاس نيوز

يسافر المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى غينيا الاستوائية التي تحتضن يوم السبت (س 17) مقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وستكون الرحلة مباشرة إلى مالابو في طائرة خاصة، انطلاقا من الساعة منتصف النهار، وكانت الجامعة قد أوفدت كالعادة رئيس دائرة المنتخبات الوطنية محمد الغربي، رفقة المسؤول عن التغذية أنيس اليعقوبي، إلى غينيا الاستوائية من أجل ترتيب إقامة الوفد التونسي.

ويضم وفد المنتخب التونسي الذي سيتحول الى مالابو 22 لاعبا هم: فاروق بن مصطفى ومعز حسان والبشير بن سعيد وديلان برون وياسين مرياح ومنتصر الطالبي واسامة الحدادي وحمزة المثلوثي وعلي معلول وعلي العابدي ووليد كشريدة ومحمد دراغر والفرجاني ساسي وانيس بن سليمان وعيسى العيدوني ومعتز الزمزمي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري وسيف الدين الجزيري ونعيم السليتي وسيف الدين الخاوي وسيباستيان تونكتي.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط امام غينيا الاستوائية (7 نقاط) وزمبيا (4 نقاط) وموريتانيا (نقطة واحدة).

ويستضيف المنتخب التونسي في الجولة السادسة والاخيرة من الدور الثاني نظيره الزمبي يوم 16 نوفمبر بملعب رادس.

ويتاهل في اعقاب هذا الدور صاحب المركز الاول الى الدور الاخير الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين في شكل ذهاب واياب على ان يصعد الفائز الى مونديال قطر.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: