-->

تصفيات كاس العالم: اسبانيا تواجه اليونان بغياب 9 عناصر اساسية - سوفاس نيوز

سيعتمد لويس إنريكي مدرب إسبانيا على تشكيلة مؤقتة لضمان مقعد بلاده في كأس العالم لكرة القدم العام المقبل، حيث سيفتقد تسعة لاعبين بارزين للإصابة في مواجهة اليونان والسويد خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وقبل خوض اخر مباراتين في تصفيات كأس العالم، تحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية متأخرة عن السويد بنقطتين لكنها تتفوق بأربع نقاط عن اليونان ثالثة الترتيب.

ومع تأهل متصدر المجموعة فقط مباشرة إلى نهائيات العام المقبل في قطر، يأمل لويس إنريكي أن تكون تشكيلته التي تفتقر للقوة على مستوى المهمة اليوم الخميس في أثينا وكذلك مواجهة الأحد المقبل أمام السويد في اشبيلية.
ويخوض صاحب المركز الثاني في كل مجموعة ملحق التصفيات.

ويغيب ماركوس يورينتي وفيران توريس وميكل أويارزابال وبيدري وجيرار مورينو وأنسو فاتي وإريك جارسيا و يريمي بينو عن المباراتين، بينما لا تزال هناك شكوك بشأن خوض لاعب الوسط ميكل مورينو مباراة الأحد أمام السويد.

واوضح انريكي لويس في تصريحات اعلامية “عزيمتنا كبيرة لتجاوز أي صعوبات حيث نعم نعاني من إصابات كثيرة لكن هذا يعني أن الباب لا يزال مفتوحا لضخ دماء جديدة متعطشة للنجاح و أعتقد حقا أننا سننتصر في المباراتين.

“أستمتع بالضغط و لكنني متفائل للغاية اليوم بعد رؤية اللاعبين في الملعب و الإيقاع والجودة والطريقة التي تدرب بها الفريق جعلتني أكثر ثقة”.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: