-->

بطولة ايطاليا : إبراهيموفيتش يحقق إنجازا جديدا ويقود ميلان للفوز على روما - سوفاس نيوز

أحرز زلاتان إبراهيموفيتش هدفه 150 في البطولة الإيطالية لكرة القدم ليكبد ميلان المدرب جوزيه مورينيو أول خسارة على أرضه في الكالتشيو ويفوز 2-1 على روما بالملعب الأولمبي يوم الأحد ويستمر في مطاردة نابولي المتصدر.

وهز المهاجم البالغ عمره 40 عاما الشباك بتسديدة منخفضة من ركلة حرة في الدقيقة 25 ليمنح ميلان التقدم بعد بداية مثيرة، وهو الهدف 400 للمهاجم السويدي في مسابقات مختلف البطولات.

وأضاف إبراهيموفيتش هدفا ثانيا بطريقة رائعة في الشوط الثاني لكن حكم الفيديو المساعد ألغاه بداعي التسلل وسقط زميله رفائيل لياو بعد تدخل من روجر إبانيز ليجعل فرانك كيسي النتيجة 2-صفر من ركلة جزاء.

وأكمل ميلان آخر 25 دقيقة بعشرة لاعبين عقب طرد تيو هرنانديز لحصوله على الإنذار الثاني وقلص ستيفن الشعراوي الفارق لصاحب الأرض لكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذ روما.

وبدا مورينيو غاضبا في نهاية المباراة المتوترة بعد أن وضعت الخسارة حدا لسجله الخالي من الهزائم في 43 مباراة بالبطولة الإيطالية على أرضه.

وتضمنت هذه المسيرة موسمين قاد خلالها إنتر ميلان لإحراز اللقب بين 2008 و2010 بالإضافة لفترته مع روما، الذي تولى تدريبه قبل بداية الموسم الحالي ولم يخسر على أرضه منذ مارس.

وبهذا الانتصار يحتل ميلان المركز الثاني متساويا في رصيد 31 نقطة مع نابولي المتصدر الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويتقدم بفارق 12 نقطة على روما صاحب المركز الرابع. ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث ولديه 24 نقطة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: