-->

الكاف : تسجيل حالة وفاة ولا إصابات جديدة بالعدوى بالفيروس التاجي - سوفاس نيوز

سجّلت الادارة الجهوية للصحة في الكاف اليوم الخميس في تحيينها اليومي للوضع الوبائي المتصل بانتشار جائحة كورونا المستجد حالة وفاة جديدة مقابل صفر اصابات بالفيروس التاجي وذلك بعد الكشف عن نتائج 33 تحليلا مخبريا لعينات رفعت بتاريخ 16 نوفمبر.

وجاء في التحيين ذاته استقرار عدد الأشخاص المقيمين بالمستشفيات في حدود 4 مصابين كلهم في أقسام الإنعاش والعلاج المكثّف وكذلك عدد الحالات النشطة المسجّلة خلال العشرة الايام الاخيرة التي استقرت في حدود 17 حالة.
ويرتفع بذلك إجمالي الوفيات المسجلة في الجهة منذ بداية انتشار الوباء في البلاد إلى 694 شخصا فيما استقر عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس في حدود 19660 حالة.
ومن جهة أخرى، تستعد الادارة الجهوية للصحة بالكاف إلى انجاح اليوم الوطني للتلقيح المقرر ليوم الاحد 21 نوفمبر حيث تم أتخاذ كل التدابير الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجوة من هذا اليوم لتلقيح أكبر عدد ممكن من المواطنين، علما وأنه تم إلى حد الآن تلقيح 81 بالمائة من المستهدفين بالتلقيح بالجرعة الأولى و 71 بالمائة بالجرعة الثانية وفق ما ذكره رئيس مصلحة الإعلام والبرامج الصحية بذات الادارة عبد الباقي الجمني لمراسل وات في الجهة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: