-->

برشلونة : وفد رفيع المستوى يتحول الى قطر لحسم صفقة المدرب تشافي - سوفاس نيوز

سافر وفد رفيع المستوى من إدارة نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى قطر لحسم صفقة التعاقد مع المدرب الحالي لنادي السد والسباق السابق في صفوف البارسا, تشافي هيرنانديز, حسب ما ذكرته تقارير اعلامية اسبانية.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في وقتٍ سابق عن إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج, والاستعانة بخدمات سيرجي بارخوان كمدرب مؤقت.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية على اقتراب تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة خلفاً لكومان, حيث يتبقى فقط موافقة إدارة نادي السد القطري على رحيل مدربه, خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقده يقدر بحوالي مليون يورو.

وأشارت إلى أن ماتيو أليماني, ورافا يوستي قد سافرا إلى قطر صباح اليوم الأربعاء لحسم صفقة تشافي, ولكن لم يتواجد معهم خوان لابورتا رئيس البرسا الذي عاد لتوه من أوكرانيا.

وأوضحت التقارير ذاتها ان مهمة وفد برشلونة تتمثل في التفاوض مع إدارة نادي السد, ولكن ما سيعقد الأمور بعض الشيء هو رغبة إدارة السد في وجود لابورتا أيضاً للتفاوض على رحيل تشافي.

وأكملت المصادر ذاتها أن تشافي قد اتفق مع برشلونة على كل شيء, حيث سيتقاضى راتباً سنوياً أقل من الذي يحصل عليه الآن في السد, ولكنه سيزيد راتبه بكل تأكيد في المستقبل إذا نجح في إعادة الفريق لمساره الصحيح, وسيتعاقد مع “البرسا” لمدة موسمين ونصف حتى صيف عام

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: