-->

هدفان لكل من مبابي وميسي في فوز سان جيرمان 4-1 على بروج - سوفاس نيوز

أنهى باريس سان جيرمان المتأهل بالفعل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم دور المجموعات بشكل رائع بعدما أحرز كل من كيليان مبابي وليونيل ميسي هدفين في الفوز 4-1 على كلوب بروج في باريس يوم الثلاثاء.

وسجل المهاجم الفرنسي مبابي هدفين لسان جيرمان في أول سبع دقائق وأضاف ميسي الثالث قبل الاستراحة، ثم أحرز هدفه الشخصي الثاني بعد الاستراحة من ركلة جزاء.

وضمن باريس سان جيرمان احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى قبل المباراة، بينما ضمن مانشستر سيتي، الذي خسر 2-1 على ملعب رازن بال شبورت لايبزيج اليوم، صدارة المجموعة وأنهى دور المجموعات برصيد 12 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وودع بروج البطولة عقب إنهاء دور المجموعات في ذيل الترتيب بأربع نقاط، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن لايبزيج.

وحول سيمون مينيوليه حارس الضيوف تمريرة عرضية من نونو مينديز في اتجاه مبابي بشكل غريب ليسدد في المرمى بعد دقيقتين من البداية، وأضاف الثاني بعدها بخمس دقائق عندما أطلق تسديدة مباشرة تجاوزت الحارس البلجيكي إثر تمريرة عرضية من أنخيل دي ماريا.

وأصبح مبابي أصغر لاعب يسجل 30 هدفا في دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أسبوعين من عيد ميلاده 23.

وأضاف ميسي الهدف الثالث قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ورغم أن ماتس ريتس قلص الفارق في الدقيقة 68 إلا أن سان جيرمان كان مهيمنا على المباراة دائما.

واختتم ميسي فوزا مريحا لأصحاب الأرض عبر ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد عرقلته بواسطة البديل إجنس فان دير بريمبت.
ر/زهو

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: