-->

عاجل: هذه حقيقية تورط مهدي بن غربية في جريمة قتل رحمة لحمر.. - سوفاس نيوز

نفى أحمد صواب، محامي رجل الأعمال النائب مهدي بن غربية، اليوم ما راج على منصات التواصل الاجتماعي حول تورط موكّله في مقتل رحمة لحمر التي عثر على جثتها مرمية بواد في منطقة عين زغوان بتونس العاصمة منذ نحو عام.

وشدّد في تصريح لـاذاعة “الجوهرة أف أم”، على أنه لم يتم توجيه اية تهمة من هذا القبيل لمهدي بن غربية ،مشيرا الى ان هذه الاشاعات تتزامن مع ملف القضية التي من اجلها تم ايقاف مهدي بن غربية.
وفي سياق متصل، أعرب عن استغرابه من سرعة تحرك النيابة العممية لايقاف موكله ومن التباطؤ وعدم تحركها ازاء ملف تم تقديمه منذ اوت الماضي قبل ايقاف بن غربية ضد ما ما وصفه بـ “عصابة الابتزاز والفساد لموقع “ثورة نيوز”، معتبرا ان الاشخاص وراء هذا الموقع يتمتعون بحصانة قضائية في سوسة وتونس غير مستبعد ان يكون هذا الموقع وراء الاشاعات الأخيرة حول تورط بن غربية في مقتل رحمة.
وأكد أن القضاة في حالة خوف ويواجهون “ضغطا كبيرا مسلطا عليهم من طرف رئيس الجمهورية بتوجيه..” كما دعا القضاة في سوسة1 وسوسة 2 لتحكيم ضمائرهم والحكم بالعدل والانصاف في علاقة بملف مهدي بن غربية وقضية الثورة نيوز، مردفا بالقول إن هناك بعض المشاكل في علاقة بالنيابة العمومية بسوسة وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، على حد قوله.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: