-->

بمناسبة عيد ميلاده الستين الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعةUBCI يكشف عن شعاره الجديد - سوفاس نيوز


على هامش الذكرى الستين لتأسيسه، كشف الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعةUBCI عن شعاره الجديد يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 من خلال مؤتمر صحفي نُظم في مبناه التاريخي بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

من خلال صورته الجديدة، يعزز هذا البنك العريق مكانته كفاعل رئيسي على الساحة المصرفية و المالية في تونس ويؤكد رؤيته المنطلقة نحو المستقبل. و يعتمد البنك في توجهه على حوكمة تونسية صرفة يقودها شريكه الاستراتيجي الجديد مجموعة CARTE الذي أخذ مكان مجموعة BNP Paribas.

خلال المؤتمر الصحفي، الذي تزامن مع تركيز علامته التجارية الجديدة على جميع واجهات مبانيه و فروعه الممتدة على كامل تراب الجمهورية، أكد المدير العام السيد محمد قوبعة على أصالة هذا البنك الوطني الذي تمتد جذوره لسنة 1894 من خلال مؤسسة Comptoir National d’Escompte de Paris (CNEP) ثمBNCI في عام 1941 قبل أن يتطور الى صيغته المعاصرة بتسميته الحالية UBCI في بداية ستينات القرن الماضي. و شدد السيد محمد قوبعة أن الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة ما انفك، على مدار تاريخه الزاخر، يطور من منتوجاته و خدماته و سياساته حتى تواكب انتظارات و حاجيات زبائنه، أفرادا كانوا أو مهنيين أو مؤسسات. كما شدد، بمناسبة انطلاقته الجديدة عن ثقته و تفاؤله الكبير في مستقبل البنك و دوام اضطلاعه بدور ريادي في تغذية الاقتصاد و معاضدة هياكله.

و يعبر شعار البنك الجديد من خلال تصميم حديث عن هوية راسخة لكنها متجددة و يضفي ديناميكية و معاصرة و يحمل وعودا و يتطلع الى المستقبل بثقة. و بالتالي، فإن الشعار الجديد، البسيط و المرتّب، يعزز ويعكس صورة بنك قوي وشفاف و هما خاصيتان أساسيتان في القطاع المصرفي.

و شكر السيد محمد قوبعة في ختام كلمته جميع موظفي البنك لمجهوداتهم المتواصلة و تفانيهم و ذكر ان الاحتفال بالهوية الجديدة سيستمر خلال الاسابيع و الاشهر القادمة عبر لقاءات و منتديات مع الموظفين و الشركاء والعملاء، من أجل التفافهم حول رؤية البنك الجديدة و مشاريعه و طموحاته.

تحول البنك بعزم نحو المستقبل

غني بتاريخه و وفي لقيمه عبر العقود، يؤكد الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة (UBCI) اليوم رغبته في أن يكون أكثر من أي وقت مضى بنك يتطلع إلى المستقبل.
تماشيًا مع التغيرات الجديدة التي تمر بها تونس، يعتمد البنك الآن على هويته الجديدة لتأكيد عزمه أن يكون حديثًا وفعالًا ومبتكرًا وقريبًا في نفس الوقت.

لمحة عن الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة (UBCI)

تأسس UBCI في عام 1961، و يشتمل على شبكة من 103 فرعاً و 112 جهاز صراف آلي تعمل في قلب المراكز الاقتصادية الرئيسية في تونس.
يقدم الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة (UBCI) مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائها من الأفراد والمهنيين، والتي تغطي مختلف احتياجاتهم في مجال الأعمال المصرفية اليومية وتمويل المشاريع والتأمين المصرفي وإدارة الثروات.

و يبرز الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة (UBCI) كذلك في خدمة عملائه من الشركات والمؤسسات، من خلال فرقه المتخصصة في مجالات إدارة النقد وأنشطة السوق والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارة الدولية والهندسة المالية والتأجير.

تحصل البنك على شهادة ISO 9001 لأنشطته الدولية منذ عام 2002 ولأنشطة الدفع الإلكترونية منذ عام 2012 ،
كما يولي الاتحاد البنكي للتجارة و الصناعة (UBCI) اهتمامًا خاصًا للمسائل المجتمعية و يضطلع بدور قيادي في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: