-->

رابطة ابطال اوروبا: هافرتس وبوليسيك يقودان تشيلسي للفوز 2-صفر على ليل - سوفاس نيوز


منح هدف في كل شوط من كاي هافرتس وكريستيان بوليسيك تشيلسي حامل اللقب الفوز 2-صفر على ضيفه ليل في ذهاب دور الستة عشر لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء لكن النادي اللندني سيشعر بالقلق بشأن إصابة لاعبين بارزين.

وحول المهاجم الألماني الدولي هافرتس، الذي قام بمحاولتين على المرمى في بداية المباراة، تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها المغربي حكيم زياش بضربة رأس ارتطمت بالأرض قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة الثامنة.

وترك تشيلسي المهاجم روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء ونجح الأمريكي بوليسيك في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 63 بعد تمريرة متقنة من نغولو كانتي.
وكانت مجريات اللعب مثيرة في بعض الأوقات مع سعي ليل بطل فرنسا للخروج بشيء من المباراة قبل لقاء الإياب على أرضه في 16 مارس.

وشن الفريق الفرنسي، الذي تصدر مجموعته على حساب سالزبورغ وفولفسبورغ وإشبيلية، الكثير من الهجمات عبر انطلاقات ريناتو سانشيز وبنجامين أندريه وجوناتان بامبا.

لكن محاولات اللاعبين الثلاثة والمهاجم الكندي جوناثان ديفيد إما تصدى لها دفاع تشيلسي بقيادة تياغو سيلفا أو وصلت بسهولة إلى يد الحارس إدوار مندي.

وربما يكون تشيلسي، الذي سيواجه ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية الإنقليزية يوم الأحد المقبل، راضيا عن تقدمه بهدفين لكنه سيشعر بالقلق بشأن لياقة لاعب الوسط المؤثر ماتيو كوفاتشيتش والمتألق زياش بعد خروجهما من الملعب في بداية الشوط الثاني بداعي الإصابة.

ويمر فريق المدرب توماس توخيل بفترة مزدحمة بالمباريات حيث يخوض لقاءات هذا الشهر في خمس بطولات.

وفاز تشيلسي بكأس العالم للأندية في أبوظبي قبل عشرة أيام وشارك الثلاثي المصاب بن تشيلويل وريس جيمس وكالوم هودسون-أودوي في الاحتفال باللقب قبل صفارة البداية.

كما فاز تشيلسي بمباريات في كأس الاتحاد الإنقليزي والبريميرليغ قبل مباراة الثلاثاء ونهائي الأحد القادم في ملعب ويمبلي.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: