-->

كاس امم افريقيا 2021(الدور نصف النهائي): مصر تحتج على تعيين غاساما لإدارة مباراة الكاميرون - سوفاس نيوز

قدمت الجامعة المصرية لكرة القدم مساء امس الثلاثاء احتجاجا رسميا للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تعيين الحكم الغامبي بكاري غاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها يوم غد الخميس بملعب اوليبمبي بمدينة ياوندي في الدور نصف النهائي لكاس إفريقيا للأمم 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون.

يذكر ان الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم عهدت مهمة ادارة المباراة للغامبي باكاري غاساما بمساعدة الانغولي جيرسون دوس سانتوس والموزمبيقي ارسينيو شادريك بينما سيكون البوتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

كما عينت الكاف الحكم الدولي الجزائري لحلو بن براهم في غرفة “الفار” للمباراة التي ستجمع يوم الخميس في ياوندي بداية من الساعة الثامنة ليلا بين المنتخب الكاميروني المستضيف ونظيره المصري لحساب الدور نصف النهائي لكاس افريقيا للأمم 2021.

و بالإضافة الى الحكم الجزائري ستكون غرفة الفار مكونة من الحكم التونسي هيثم قيراط الذي عين لا دارتها بمساعدة مواطنه خليل الحساني.

و قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدرب كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: