-->

لأول مرة في تونس Ooredoo تقدم أفضل تجربة للمستخدم مع ادماج حلول المباني الداخلية - سوفاس نيوز

تسعى Ooredoo دائمًا إلى إرضاء مشتركيها وتقديم أفضل تجربة مستخدم لهم. للقيام بذلك ولتحقيق أهدافها، اختارت Ooredoo حل المباني الداخلية مع بنية RAN المركزية لتصميم وتحسين الإنترنت في الأماكن الأكثر زيارة في تونس.

خلال الأحداث الأكثر ازدحامًا، غالبًا ما يكون هناك اكتظاظ على الشبكة وقدرة محدودة على عدد معين من مستعملي الإنترنت.

كتجربة أولى، تقوم Ooredoo بتثبيت هذا الحل في ملعب رادس لأن هذا الأخير هو المكان الذي يستضيف معظم التظاهرات في تونس.

من خلال حل IBS، ستوفر Ooredoo لمشتركيها أفضل تجربة مستخدم من حيث التنزيل والتحميل خلال هذه الأحداث الكبرى، بالإضافة إلى سعة أكبر للجيل الثالث والرابع من الانترنت وجودة ممتازة.

يمكن لمشتركي Ooredoo الآن الاستمتاع بجودة صوت وبيانات أفضل، حتى أثناء الأحداث ذات الحضور الكبير، دون انقطاع او اضطرابات في الانترنت.

وفي هذا الإطار صرح السيد نجيب الصغروني، مدير هندسة الشبكات في Ooredoo تونس، “يوفر IBS إمكانية محاكاة فريدة لخدمات الشبكة المتعددة على مستوى الأجهزة المحمولة، مما يساعد مهندسي الترددات اللاسلكية على تقييم جودة الخدمة حتى في أكثر عمليات النشر تعقيدا.”

كما صرح حاتم المستيري، مدير التكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo تونس: “بينما نبني شبكات حديثة وذكية عبر منطقتنا، ونقدم خدمات الجيل الثالث والرابع وقريبًا الخامس من الانترنت لحرفائنا، تشارك Ooredoo أيضًا شركات عالمية كجزء من جهودها لتحسين تجربة بيانات حرفائها والسماح لها بذلك. للاستمتاع أكثر بالإنترنت، سيساعدنا حل IBS في تصميم شبكاتنا الداخلية في المكاتب ومراكز التسوق وأنظمة المترو والملاعب والعديد من المرافق الأخرى ويسمح لنا بمواكبة احتياجات التغطية المتزايدة وجميع المتطلبات التي تأتي مع انشاء الجيل الخامس. «

يمكنك الآن الاستمتاع بمباراتك في ملعب رادس وبأحسن شبكة انترنت، كما سيتم تمديد هذا الحل إلى مواقع أخرى في تونس لتزويد مشتركي Ooredoo بأفضل تجربة للمستخدم.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: