-->

الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد يفوز على تيراسبول المولدوفي 2-صفر - سوفاس نيوز


فاز مانشستر يونايتد الانقليزي على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين دون رد، امس الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم، لحساب المجموعة الخامسة.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد، جادون سانشو في الدقيقة (17) وكريستيانو رونالدو (39) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع اليونايتد للمركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط ويتراجع تيراسبول للمركز الثالث بنفس الرصيد متأخرا بفارق الأهداف عن مانشستر.
ولحساب المجموعة الثالثة، فاز ريال بيتيس الإسباني على ضيفه لودوغوريتس البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف بيتيس، لويز هنريكي في الدقيقة (25) وسانشيز خواكين (40) وسيرخيو كاناليس (49)، فيما جاء هدفا لودوغوريتس عن طريق كيريل ديسيودوف (45)، جوناثان ليما مورايس (75).
وفي نفس المجموعة فاز روما الإيطالي على ضيفه هلسنكي الفنلندي، بثلاثة أهداف دون رد، سجلها باولو ديبالا في الدقيقة (47) ولورينزو بليغريني (49) واندريا بيلوتي (68).

وبهذه النتيجة يتصدر ريال بيتيس، المجموعة برصيد (6) نقاط يليه لودوغورتيس وروما بثلاث نقاط لكليهما فيما يحتل هلسنكي المركز الرابع دون رصيد.

ولحساب المجموعة الرابعة تغلب سبورتينغ براغا البرتغالي على ضيفه يونيون برلين بهدف دون رد، ليحافظ على صدارة المجموعة ب (6) نقاط متفوقا بالأهداف على فريق سانت جيلواز البلجيكي الفائز على مالمو السويدي، في نفس التوقيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليبقى ثانيا برصيد (6) نقاط في حين استقر يونيون بالترتيب الثالث دون نقاط، ومن خلفه مالمو السويدي دون نقاط في المركز الرابع.

ولحساب المجموعة السادسة فاز ميتلاند الدنماركي على لاتسيو الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف، كما فاز فينورد روتردام الهولندي على ضيفه شتورم غراتس النمساوي، بستة اهداف دون رد في نفس المجموعة، ليتصدر فينورد المجموعة بثلاث نقاط متفوقا على ميتلاند ولاتسيو وشتورام غراتس بفارق الأهداف ويتشارك أربعتهم نفس الرصيد من النقاط.

وضمن المجموعة السابعة فاز فرايبورغ الألماني على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر فرايبورغ المجموعة برصيد (6) نقاط، بينما تجمد رصيد أولمبياكوس في نقطة واحدة في المركز الرابع.

وفاز فريق كاراباج الأذربيجاني على نانت الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، ليحصل على المركز الثاني برصيد (3) نقاط، وهو نفس رصيد نانت ثالث الترتيب.

ولحساب المجموعة الثامنة فاز طرابزون التركي على النجم الأحمر الصربي بهدف دون رد، ليرتفع طرابزون للمركز الثاني خلف فرينكفاروزي المجري المتصدر بست نقاط بعد فوزه على موناكو الفرنسي بهدف دون رد.

وفي المجموعة الرابعة فاز ريال سوسيداد الإسباني على أمونيا نيقوسيا القبرصي بهدفين مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية فاز فريق آيك لارنكا القبرصي على دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد، فيما تعادل رين الفرنسي مع فنربخشة التركي بهدفين لكل فريق في نفس المجموعة.

The post الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد يفوز على تيراسبول المولدوفي 2-صفر first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: