-->

اكتمال مجموعة المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيرا لمقابلتي جزر القمر و البرازيل - سوفاس نيوز

التحق اللاعبون وهبي الخزري و سيف الدين الخاوي و سيف الله لطيف ليلة البارحة بتربص المنتخب الوطني لكرة القدم حسب ما افاد مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم لتكتمل بذلك عناصر مجموعة المنتخب التي وجه اليها المدرب جلال القادري الدعوة للمشاركة في التحضيرات للمقابلة التي ستجمع المنتخب التونسي يوم الخميس بمنتخب جزر القمر وديا في باريس ومنتخب البرازيل يوم 27 من الشهر نفسه.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم اجرى امس الاثنين، حصة تدريبية ضمن برنامج تحضيراته بالملعب الفرعي برادس بمشاركة 20 لاعبا .

من جهة أخرى، تواصل توافد اللاعبين امس على مقر التربص حيث انضم كل من حنبعل المجبري و عمر الرقيق و مرتضى بن وناس و ديلان برون و البشير بن سعيد و عيسى بلال العيدوني اللذين تدربوا بدورهم مع المجموعة .

كما أجرى مساء امس كل من إلياس السخيري و رامي كعيب و أنيس بن سليمان و عصام الجبالي و سيف الدين الجزيري و حمزة المثلوثي حصة تدريبية لإزالة الإرهاق بمقر الإقامة.
وسيكون الموعد بعد ظهر اليوم الثلاثاء مع حصة تدريبية بالملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس.

وسيتحول وفد المنتخب التونسي عبر رحلة خاصة إلى باريس غدا الاربعاء ليتواصل التربص بالعاصمة الفرنسية حتى موعد اللقاء مع منتخب البرازيل.

وستدور المباراة الودية مع منتخب جزر القمر يوم الخميس ( س15 و30د ) مع دون حضور الجمهور بالمركب الرياضي بمنطقة كرواسي سور سان ( ضواحي باريس ) .وتتواصل به تدريبات المنتخب حتى موعد مباراة تونس والبرازيل المقررة يوم 27 سبتمبر الجاري بداية من الساعة السابعة والنصف ليلا بتوقيت تونس بملعب حديقة الأمراء بباريس.

The post اكتمال مجموعة المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيرا لمقابلتي جزر القمر و البرازيل first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: