-->

بطولة فرنسا : موناكو يفوز على مونبيليه (2-0) - سوفاس نيوز

حقق نادي موناكو فوزا مستحقا أمام مضيفه مونبلييه بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، في الجولة العاشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

تقدم اللاعب بريل إيمبولو بهدف لموناكو في الدقيقة 45، ثم عزز زميله مايرون بوادو فوز الفريق الضيف بتسجيله الهدف الثاني قبل 10 دقائق من نهاية المباراة وبهذه النتيجة رفع رصيد موناكو إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد مونبلييه عند 12 نقطة في المركز العاشر.

يعد هذا الفوز السادس لموناكو هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمتين، علما بأنه الانتصار الرابع على التوالي. أما مونبلييه فقد تعرض لـ6 هزائم هذا الموسم، مقابل 4 انتصارات، دون أي تعادل.
وفي مواجهة أخرى، صعد لوريان إلى مركز الوصافة على بعد نقطة فقط من الصدارة، مواصلا انتصاراته المتتالية التي بلغت ستة بفوزه على مضيفه بريست بهدفين مقابل هدف .

وضمن منافسات الجولة نفسها ،لم يحسن لانس استغلال خسارة مرسيليا أمام اجاكسيو لكي يتقدم عليه ويصبح ثالثاً، حيث سقط للمرة الأولى هذا الموسم أمام مضيفه ليل بهدف سجله الكندي جوناثان ديفيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، رافعاً رصيد بطل الموسم قبل الماضي إلى 16 نقطة في المركز السابع.

من جانبه، واصل رين عروضه الجيدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه الكبير على ضيفه نانت بثلاثية نظيفة سجلها أمين غويري (26) ومارتان تيرييه (80) وديزيريه دويه (84)، رافعاً رصيده الى 18 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين خلف موناكو.

وبدوره، استعاد نيس توازنه بتحقيق فوز ثالث هذا الموسم على حساب ضيفه تروابثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء تقدم خلاله بثلاثية نظيفة للإيطالي ماتيا فيتي (2) والجزائري أندي ديلور (37 من ركلة جزاء) والايفواري نيكولاس بيبي (50)، قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدفي كزافييه شافاليرين (83) والبرتغالي أبدو كونتي (90).

من جانبه، واصل كليرمون بدايته الواعدة للموسم بتحقيقه فوزه الخامس على حساب ضيفه أوكسير 2-1 رافعا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف ليل، فيما حقق ستراسبورغ فوزه الأول وجاء على حساب مضيفه أنجيه 3-2.

The post بطولة فرنسا : موناكو يفوز على مونبيليه (2-0) first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: