-->

انس جابر: سأحاول ان اكون مستعدة تكتيكيا لبقية المواجهات لأني أريد الذهاب بعيدا في هذه الدورة - سوفاس نيوز

أكدت المصنفة ثانية عالميا اللاعبة التونسية أنس جابر في تصريح صحفي بعد فوزها على الأمريكية آن لي 2-صفر (6-2 و6-3) مساء الثلاثاء في الدور الاول لدورة الياسمين المفتوحة للتنس بالمنستير أنّها ستعمل علي أن يكون مستواها أفضل خلال المقابلات القادمة وستستعد تكتيكيا لذلك مع مدربها.

وأوضحت أنّ المقابلة المقبلة ستكون صعبة ضدّ الروسية ايفغينيا رودينا قائلة في هذا السياق “أنا أعرفها وسأحاول تقديم أفضل ما عندي”.

وبخصوص المباراة امام آن لي، بينت انس جابر أنّ منافستها الامريكية لاعبة جيّدة غير أنّها تمكنت من الحد من خطورتها واجبارها على ارتكاب الاخطاء معربة في نفس الوقت عن ارتياحها لأنّها “تعاملت بشكل جيد مع الضغط النفسي في مستهل مشوارها بهذه الدورة” على حد تعبيرها.

وأكدت أنّ الضغط كان كبيرا باعتبارها تشارك لاول مرة في تونس بدورة من فئة 250 نقطة مشيرة الى أن اللعب في تونس ينطوي بالنسبة لها على نكهة خاصة. وقالت في هذا الصدد “ساحاول بذل قصارى جهدي والذهاب بعيدا خلال هذه الدورة من اجل اسعاد جميع التونسيين والتونسيات”.

وأكدت أن الجمهور التونسي أصبح اكثر اهتماما والماما بالتنس معبرة عن أملها في أن تنتشر هذه الرياضة أكثر في تونس بما يساهم في تكوين أبطال آخرين.

كما عبّرت عن سعادتها لما تعرفه هذه الدورة من حسن تنظيم وظروف إقامة وإعاشة مميزة مؤكدة أنّها شاركت في دورات أخرى بعضها من فئة 500 نقطة ولم تجد ما تم توفيره في دورة الياسمين المفتوحة بالمنستير.

The post انس جابر: سأحاول ان اكون مستعدة تكتيكيا لبقية المواجهات لأني أريد الذهاب بعيدا في هذه الدورة first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: