-->

رابطة أبطال أوروبا : نابولي يسحق اجاكس وانتر يفوز على برشلونة - سوفاس نيوز

سحق نابولي الإيطالي مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى من مسابقة رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل أهداف نابولي جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 18 و47 وجيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 33 وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45 وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 63 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 81 فيما سجل هدف اجاكس محمد قدوس في الدقيقة التاسعة.

وضمن المجموعة ذاتها، تغلب ليفربول على ضيفه غلاسغو رينجرز الإسكتلندي بثنائية نظيفة حملت توقيع ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة السابعة ومحمد صلاح في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
ورفع نابولي رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وأياكس أمستردام في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما بقي رصيد غلاسغو رينجرز خال من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي المجموعة الثالثة، حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة بهدف دون رد بامضاء هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة (45+1).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونيخ الالماني الذي اكتسح ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي متذيل الترتيب بخماسية نظيفة فيما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وضمن المجموعة الثانية، واصل كلوب بروج البلجيكي مسيرته المثالية بتغلبه على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة تحققت بواسطة كمال سواه في الدقيقة 36 وفيران جوتغالا في الدقيقة 62 وهي نفس النتيجة التي فاز بها بورتو البرتغالي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بعد ان توفق زيدو سنوسي في الدقيقة 69 وويندرسون جالينو في الدقيقة 89 في هز الشباك.

ويتصدر كلوب بروج ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ويمتلك ليفركوزن وبورتو وأتلتيكو ثلاث نقاط بعد أن فاز كل منهم مرة واحدة وخسر مرتين.

وفي منافسات المجموعة الرابعة، تعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني مع توتنهام هوتسبير الإنقليزي بلا أهداف ليحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة رفعت رصيد توتنهام لـ4 نقاط في المركز الثاني متقدما بفارق الاهداف عن آينتراخت فرانكفورت فيما يتصدر سبورتينغ لشبونة البرتغالي المجموعة برصيد 6 نقاط رغم خسارته خارج ارضه امام مرسيليا الفرنسي صاحب المركز الرابع والاخير برصيد 3 نقاط 1-4. بادر سبورتينغ لشبونة بافتتاح التسجيل منذ الدقيقة الاولى عبر فرانسيسكو ترينكاو قبل ان ينهار ويستقبل اربعة اهداف عن طريق الكسيس سانشيز وامين حارث وليوناردو باليردي وشانسيل مبيمبا في الدقائق 13 و16 و28 و84.

The post رابطة أبطال أوروبا : نابولي يسحق اجاكس وانتر يفوز على برشلونة first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: