-->

Ooredoo تونس تتعاون مع Betacube لتكون في خدمة الشركات الناشئة التونسية - سوفاس نيوز

إدراكا منها للإمكانات المحلية في مجال ريادة الأعمال، تأخذ Ooredoo تونس بيد رواد الأعمال الشباب لتشجيعهم على تحقيق احلامهم. لهذه الغاية، عقدت Ooredoo شراكة مع Betacube ونظمت في 20 سبتمبر 2022 ورشة عمل للشركات الناشئة التونسية بحضور السيدة أمال سعيدان، مؤسسة Betacube والسيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في Ooredoo.

وكان هذا الحدث فرصة لهذه الشركات الناشئة لعرض مشاريعها أمام لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء من فريق التسويق في Ooredoo.
تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشركات الناشئة التونسية ودعمها في تطورها ومساعدتها في إيجاد الحلول التي تتكيف مع مشاريعها.

وصرح السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في Ooredoo تونس: “نحن سعداء جدا بتعاوننا مع Betacube. وقد سمحت لنا هذه الشراكة من اكتشاف المواهب والمشاريع التي لديها الكثير من الإمكانات في السوق التونسية. ومن خلال هذه المبادرة، نود أن نضع على ذمة النظام البيئي لريادة الاعمال جميع خبراتنا ووسائلنا لتطوير هذا القطاع المهم. نحن نؤمن بإمكانات الشباب التونسي ونواصل دعمهم في عدة مجالات “.

من جانبها، أعربت السيدة أمال سعيدان، مؤسسة Betacube عن امتنانها ل Ooredoo قائلة: “نشكر Ooredoo على هذه المبادرة وعلى الفرصة التي منحتها لهذه الشركات الناشئة. وسيتيح هذا التعاون لشركاتنا الناشئة الاستفادة من خبرات Ooredoo وحلولها التكنولوجية. نريد أن تكون هذه الأنواع من المبادرات أكثر انتشارا لدعم رواد الأعمال الشباب لدينا ومساعدتهم على البدء والتطور.”

وتؤكد Ooredoo خلال هذه الجلسة مكانتها كداعم النظام البيئي لريادة الاعمال، وستطلق في خطوات أخرى لتتمكن من دعم الشركات الناشئة.

 

The post Ooredoo تونس تتعاون مع Betacube لتكون في خدمة الشركات الناشئة التونسية first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: