-->

الاحكام الفضيحة في قضية عمر العبيدي-الناطق بإسم حملة تعلم عوم: سنستأنف وسنقدّم حيثات لم تُكشف من قبل.. - سوفاس نيوز

أكد الناطق الرسمي باسم حملة تعلم عوم، أيوب عمارة، اليوم الجمعة 04 نوفمبر 2022، أن هيئة الدفاع ستستأنف الحكم الصادر في قضية مشجع النادي الإفريقي عمر العبيدي.

وأوضح أيوب عمارة، أن عدد كبير من المحامين عبروا عن نيتهم التطوع للدفاع عن هذه القضية قائلا “الاستئناف سيتم بعدد أكبر من المحامين”.

كما أبرز المحامي في تصريح لاذاعة شمس اف ام بأن اجتماعا سيعقد اليوم وسيتم لاحقا الإعلان عن موعد عقد ندوة صحفية سيتم خلالها الإعلان عن عديد الحيثيات التي لم تكشف من قبل في قضية تواصلت على مدى أكثر من 4 سنوات.

واشار المتحدث إلى أن هناك مسارين يتم اتباعهما الأول قانوني والثاني نضالي من أجل العمل بشكل مدني وسلمي على التصدي لثقافة الإفلات من العقاب.

ويذكر ان الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، قضت أمس، حضوريا بالسجن مدة عامين في حق 12 أمنيا بتهمة القتل على وجه الخطأ وعدم سماع الدعوى في حق أمنيين اثنين 02، مع حفظ الحق في الدعوى المدنية لورثة عمر العبيدي ورفض للدعاوى المدنية الأخرى.

The post الاحكام الفضيحة في قضية عمر العبيدي-الناطق بإسم حملة تعلم عوم: سنستأنف وسنقدّم حيثات لم تُكشف من قبل.. first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: