-->

أريانة-تشريعية: المترشح عن دائرة التضامن طارق الربعي يتعهد بالعمل على فتح الآفاق الاقتصادية وخلق فرص الاستثمار والعناية بالشباب - سوفاس نيوز


تعهد المترشح لانتخابات مجلس نواب الشعب عن دائرة التضامن طارق الربعي، بالعمل على إعادة تنظيم الحياة السياسية، وإعادة بناء علاقة الثقة بين المواطن والسياسي، وبناء علاقات دولية قوية لدعم الهجرة الشرعية في مختلف الميادين.

وأضاف الربعي في تصريح لـ”وات” أنه سيعمل أيضا إذا تم انتخابه لتمثيل أهالي حي التضامن في المجلس، على دعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة وفتح الآفاق الاقتصادية وخلق فرص الاستثمار وتحفيز المبادرة الخاصة وتشجيع الشباب على بعث المشاريع الخاصة، والتشجيع على التجارة الالكترونية.

وقال المترشح إنه سيسعى إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، والنهوض بالفئات الهشة وإدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في الحياة العامة والدورة الاقتصادية خاصة، فضلا عن مزيد العناية بكبار السن والمتقاعدين، اضافة الى الحرص على دعم الرياضات الفردية والجمعيات الرياضية والعمل على ترفيع المنح العمومية المخصصة لها بالإضافة إلى إعادة إشعاع دور الشباب ودور الثقافة.

وأضاف أنه يولي مكانة هامة للشباب في برنامجه الانتخابي، متعهدا بالعمل على إعادة الاعتبار للدور الريادي للتكوين المهني بغاية تأطير الشباب وتكوين اليد العاملة المختصة، كما سيسعى في المجال التربوي إلى رد الاعتبار للمدرسة العمومية ومراجعة الزمن المدرسي، وايضا بإيجاد حل للنقل العمومي ومزيد العناية بالبيئة ورسكلة النفايات.

ويعمل طارق الربعي إطارا ساميا بوزارة التجارة كما يشغل منصب نائب رئيس بلدية التضامن.

جدير بالذكر أن عدد الناخبين المسجلين بمنطقة التضامن يناهز 52 ألف شخص ويتنافس على المقعد المخصص لها ثلاثة مترشحين.

The post أريانة-تشريعية: المترشح عن دائرة التضامن طارق الربعي يتعهد بالعمل على فتح الآفاق الاقتصادية وخلق فرص الاستثمار والعناية بالشباب first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: