-->

برشلونة يعزز موقعه في الصدارة بفوزه على أتلتيكو مدريد بهدف - سوفاس نيوز

عزز برشلونة صدارته للبطولة الإسبانية لكرة القدم بفوزه يوم الاحد على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف دون رد لحساب الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

ويدين برشلونة بفوزه للاعبه عثمان ديمبلي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (22) من المباراة التي شهدت إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه فيران توريس من برشلونة وستيفان سافيتش من اتلتيكو مدريد في الدقيقة (90).

بهذه النتيجة ينفرد برشلونة بالصدارة رافعا رصيده من النقاط إلى (41) فيما يتراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس برصيد (27) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، تغلب إشبيلية على ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف، سجلهما ماركوس أكونيا في الدقيقة (36)، ورافائيل فيسينتي (80)، بينما أحرز بورخا مايورال هدف خيتافي (87).

ورفع الفوز رصيد إشبيلية إلى النقطة (15) في المركز السابع عشر، وأبقى خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد (17) نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على الميريا وبلد الوليد ولهما نفس الرصيد من النقاط.

وفاز ريال سوسيداد خارج قواعده على ألميريا بهدفين دون رد سجلهما دافيد سيلفا في الدقيقة (47)، وألكسندر سورلوث (52)، ليحافظ ريال سوسيداد على المركز الثالث برصيد (32) نقطة، فيما توقف ألميريا في المركز الرابع عشر برصيد (17) نقطة.

كما تغلب ريال بيتيس على مضيفه رايو فايكانو بهدفين مقابل هدف، سجلها كل إيفان باليو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (7)، ولويز هنريكي (40)، فيما أحرز سيرخيو كاميو هدف رايو فايكانو (20).

ورفع ريال بيتيس رصيده إلى (28) نقطة، في المركز الرابع، فيما توقف رصيد رايو فايكانو عند (23) نقطة في المركز الثامن مؤقتا. وتختتم الجولة يوم الإثنين بمواجهة أتلتيك بلباو وأوساسونا بملعب بلباو.

The post برشلونة يعزز موقعه في الصدارة بفوزه على أتلتيكو مدريد بهدف first appeared on المصدر تونس.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: